كافيه مخالف يقدم الشيشة بالمعادي.. وسكان المنطقة الراقية: تقدمنا بشكاوي للحي و”لا حياه لمن تنادى

 

في الوقت الذي فيه خصصت محافظة القاهرة أرقام للإبلاغ عن المقاهى المخالفة التي لم تلتزم بحظر الشيشة ضمن الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، عمل كافى خان ختون شارع 206 المعادى، على تقديم الشيشة المترددين عليه في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من جائحة كورونا.

وطالبت محافظة القاهرة في وقت سابق، المواطنين بالإتصال على أرقام غرفة عمليات محافظة القاهرة 23912136 – 23907147 – 23901236، وكذلك الإبلاغ عن مراكز الدروس الخصوصية، والحضانات الغير ملتزمة.

 

ويقول أحد شهود العيان بالمعادي، هذه المنطقه الراقية، إن ما يقدم كافي “خان ختون” من أصوات صاخبه وحفلات وتجمعات وشيشه، تسبب جعله مكان غير أمن، مضيفا أنه تم عمل شكوى أكثر من مرة، “بس للأسف لاحياه لمن تنادي”.

واضاف شاهد العيان، أن سكان المنطقة تقدموا بالكثير من الشكاوي التي لا حصر لها، لحي المعادى،. الا انها جميعها تأتي بعدم الاستجابة لمطالبهم، مستنكراً عدم اتخاذ قرار ضد المخالفين.

وكان اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، حظر الشيشة بمقاهى وكافيتريات العاصمة وجميع الأماكن العامة التى يتم تقديم الشيشة بها، مؤكدًا أن المنشأة الغير ملتزمة بهذا القرار سيتم غلقها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك حفاظًا على صحة المواطنين وللوقاية من انتشار فيروس كورونا.