قال الفنان حسن عبد الله الذي يجسد شخصية سعيد الشقلباظ لاعب السيرك فى مسلسل وكل ما نفترق معظم الحلقات الذي شاركت فيها كانت اكشن ولم استعن بدوبلير رغم صعوبة المشاهد.

 

وكانت من ضمن المشاهد الغطس فى الميه وانا مربوط بجنازير وتم فك الجنازير بنفسي لحد ما اخرج وذلك شي صعب جدا وايضا مشاهد ضرب نار وقفز من أسوار عالية أو الجرى مسافات طويلة في أماكن صحراويه وايضا الخناقات بعملها بنفسي دون دوبلير رغم الصعوبات.

 

وأكد، انه أصر أن يقدم بنفسه المشاهد بدون دوبلير لان ذلك يساعد المخرج أن يأخذ زاويا مختلفة فى التصوير ولكن إذا وجد دوبلير تجعله يأخذ زاويا معينه لا يقدر أن يكسرها أو يتخطاها لان ذلك سيظهر أن فيه دوبلير ولكن أوقات وجود الدوبلير مهم فى بعض الأحيان فى المشاهد الاكثر صعوبه وذلك حفاظا علي الممثل بعدم إصابته بأصابه تؤدى إلى عدم إكماله العمل وبعد تقديمى بعض مشاهد الأكشن الصعبه.

 

كما أشاد مخرج العمل ومدرب الاكشن أن ليا القدرة علي تقديم بعض المشاهد الصعبه وعن دور سعيد الشقلباظ فى المسلسل فكانت فى ردود أفعال قوية بانى اديت المشاهد باحترافيه شديدة خاصتا الغطس تحت الميه وانا مسلسل بالجنازيز.

 

وعن شخصية سعيد الشقلباظ فهو شخص مظلوم يشعر بالقهر وتعرض للظلم وقرر الانتقام من كل الل ظلموا ومسلسل وكل ما نفترق بطوله ريهام حجاج وأحمد فهمى وايتن عامر ورانيا يوسف ومحمد جمعه رحاب الجمل ومحمد الشرنوبي وأحمد صيام وأحمد النجار وأحمد طلعت قصة محمد امين راضى وإخراج مصطفى ابو سيف ويعرض المسلسل فى عدة قنوات فضائية.