كتب – حسام توفيق

إحالة أوراق مغتصب ابنته بالإكراه 9 مرات، لفضيلة مفتى الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدام المتهم شنقاً، وتحديد جلسة 13 ديسمبر القادم للنطق بالحكم، مع استمرار حبس المتهم على ذمة القضية. صدر الحكم أمام الدائرة الثانية بمحكمة جنايات المحلة، برئاسه المستشار أيمن سليمان وعضوية المستشارين عمرو عبده شاهين وجورج فخري حنا، وبحضور بهاء على مدير نيابة الطفل في نيابة شرق طنطا الكلية.

كانت المحكمة قد عقدت جلستها صباح اليوم، لنظر محاكمة المتهم سامح ع، المتهم باغتصاب نجلته البالغة من العمر 16 عاما بالإكراه 9 مرات، بعد التعدى عليها بالضرب باستخدام “كرباج”. وقدم بهاء على محمد علي مرافعة في القضية، وطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم لما بدر منه في حق ابنته.
كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من نجلة المتهم وتدعى”سعاد” تتهم والدها بالتعدي عليها جنسيا بالإكراه وإجبارها على ممارسة الرذيلة باستخدام كرباج.
وتمكن الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم أول المحلة من ضبط المتهم.
وباشرت نيابة الطفل التحقيقات في القضية واستعمت لأقوال المجني عليها والتي اتهمت والدها باغتصابها كرها عنها واستخدامه كرباج وتوثيقها واكراهها لممارسة الجنس معه.
كما كشفت التحقيقات في القضية أن المتهم ارتكب جريمته 9 مرات مع نجلته كرها عنها، وقيامه باستغلال عدم تواجد زوجته بالمنزل في ارتكاب جريمته النكراء.
واعترف المتهم تفصيليا في تحقيقات النيابة العامة بارتكاب جريمته في حق نجلته، وتم إحالته لمحكمة جنايات المحلة وأصدرت حكمها المتقدم.